يواصل المسؤولين الجدد لمولودية مراكش لكرة القدم، نفض غبار التواضع الذي طال فريقهم خلال العقود الماضية، وذلك بسلك طرق احترافية تعيد الهبة لأحد أقدم الأندية المغربية، هذه المرة بعقد ندوة صحفية، أرادوا من خلالها الإفصاح عن استراتيجية عملهم المستقبلي، على الأمدين القريب والمتوسط.

الندوة التي عقدت مساء أمس الجمعة 11 أكتوبر الجاري، وعرفت حضور كل من رئيس الفريق محمد بودهرة، ونائبيه فاضل بوحربة و رشيد نجاح، كانت فرصة لوضع خارطة طريق الاشتغال والأهداف المسطرة، والتي تتمحور بالاساس حول إعادة توهج الفريق الاخضر وإرجاعه لسابق عهده بتحقيق الصعود هذا الموسم للقسم الثاني هواة، ومن تم تسلق درجات التألق، ولتحقيق هذا الهدف تم التعاقد مع الإطار كمال الصالحي إلى جانب العديد من اللاعبين المرموقين الذين راكموا تجربة كبيرة في الميادين الكروية.

توسيع قاعدة الممارسة بالفريق كان لها حيز مهم في تدخل الرئيس بودهرة ،حيث وعد هذا الأخير بإحداث مدرسة لكرة القدم تعنى بالفئات العمرية،انطلاقا من العطلة البينية المقبلة، وذلك بثلاثة فروع ،ستهم أحياء المسيرة، والسعادة، والمدينة العتيقة الأمر الذي سيجسده مشاركة الفريق في نسخة بطولة العصبة لهذا الموسم.

من جهته, وضع المكتب المسير الجديد للمولودية على عاتقه إعادة الاعتبار للاعبين القدامى، سيما الذين يعيشون ظروف اجتماعية مزرية.

كما زف الرئيس ونائبيه لمحبين الفريق، خبر العودة للعب بين أحضان المعقل التاريخي ملعب 20 غشت، المعروف ب"قشيش"، بعدما تم تهجير الفريق الموسم الماضي وفي ظل تطاحنات شخصية للعب على أرضية ملعب الويدان، قاطعين على أنفسهم وعدا بتوفير جميع الظروف الاحترافية، من تنقل ،وإقامة، ومنح، و رواتب، للاعبي الفريق الأول، حتى يتسنى تحقيق هدف الصعود هذا الموسم.

يشار إلى أن مولودية مراكش سيستهل مشوار بطولة القسم الممتاز لعصبة مراكش أسفي التي ستنطلق الأسبوع الأول من شهر نونبر المقبل، بحلوله ضيفا على شباب أركان تمنار.