حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم يوم 23 نونبر القادم موعدا لإجراء مباراة الديربي لحساب الدورة 11 من البطولة الاحترافية والتي يستضيفها مركب العربي الزاولي لإغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا في السنة القادمة.

وتستأنف البطولة الاحترافية، نهاية الأسبوع الحالي، بإجراء الجولة السادسة، بعد توقفها في الأسبوع الماضي لالتزام المنتخب الوطني بمواجهة إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكان، في حين ستقام الجولة السابعة منتصف الأسبوع القادم، والتي تحفل بمباريات قوية أبرزها الكلاسيكو بين الرجاء والجيش الملكي.

وتمت برمجة الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية أيام 25 و26 و27 أكتوبر الحالي، والتاسعة في الفترة بين فاتح وثالث نونبر القادم، والعاشرة يومي 9 و10 من الشهر ذاته.

وستتوقف البطولة الاحترافية في الفترة بين 11 و19 نونبر القادم لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لخوض مباراتيه الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم ضد الغابون ولوسوتو.

وتنطلق الجولة السادسة من البطولة الاحترافية يوم الجمعة المقبل بمباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي بالملعب البلدي بالقنيطرة، بداية من السادسة مساء، وفي التوقيت نفسه ستجرى مباراة نهضة الزمامرة ضد نهضة بركان. وفي الثامنة من مساء اليوم ذاته سيقام لقاء شباب السوالم الرياضي ضد الرجاء، على أن تستأنف، يوم السبت، بإجراء أربع مباريات، ويتعلق الأمر بالمغرب الفاسي ضد الدفاع الجديدي واتحاد تواركة ضد النادي المكناسي والمغرب التطواني ضد حسنية أكادير والوداد ضد شباب المحمدية.