محمد رمضان يختتم فعاليات مهرجان موازين على منصة النهضة

وغزو شادية الأحد 30 يونيو 2024
No Image

اختتم النجم المصري محمد رمضان  مساء السبت 29 يونيو فعاليات مهرجان موازين على منصة النهضة، حيث قدم  حفلا غنائيا ناجحا وسط حضور جماهيري كبير، تفاعل مع أغاني النجم الملقب بالأسطورة والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

وكان رمضان قبل ساعات قليلة من انطلاق الحفل، أعلن اعتذاره عن إحياء حفله في مهرجان موازين على خلفية خبر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة جلالة الملك محمد السادس، قبل أن يعود ليشارك فيديو آخر يوضح فيه أن الحفل مازال قائما.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه".

وأضاف: "وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

وعبر  محمد رمضان، في ندوة صحافية، السبت 29 يونيو عن سعادته بوجوده في موازين، الذي وصفه بأنه أكبر مهرجان موسيقي، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومسك ختام الدورة ال19 للمهرجان، وأن يقدم حفلة “تليق بالمملكة والجمهور المغربي العظيم”.

وكشف صاحب أغنية “نامبر وان” أنه يحضر لمشروع سينمائي مع الفنان سعد لمجرد الذي يعتبره نجما كبيرا وصديقا مقربا له، وأكد أن حديثا دار بينهما حول فيلم سينمائي واشتغلا عليه بالفعل، فيما بدأ سيناريست كتابته، وأضاف أن “المشروع مازال قائما كما أن الأخوة قائمة”، متمنيا أن يقدما للجمهور عملا سينمائيا قريبا.