الكاف: "كان" المغرب ستكون رائعة

أحداث أنفو الخميس 04 يوليو 2024
No Image


أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في تقرير خصصه لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "المغرب 2025" أن المغرب شهد تطورات كبيرة لي السنوات الماضية على مستوى البنيات التحتية، وأن تجربته في تنظيم الأحداث العالمية مؤخرا، تجعله مستعدا لاحتضان العرس الكروي القاري، وترسخ سمعته كبلد مضيف للفعاليات الكبرى في كرة القدم.  

وأشار التقرير ذاته إلى أن نجاح تنظيم المملكة لكأس أمم إفريقيا للمحليين، عام 2018 وكأس أمم إفريقيا للسيدات 2022، أظهر قدرة كبيرة جدا على استضافة الفعاليات الكبرى.

وأضاف التقرير : "قام المغرب في شهر فبراير 2023، باستضافة كأس العالم للأندية، ليؤكد مكانته كبلد قادر على احتضان البطولات الدولية في كرة القدم.. كان نجاح المنافسة، إضافة إلى إنجاز المغرب التاريخي عقب احتلاله المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مثيرا لحماس كرة القدم في البلاد".

وأوضح تقرير الكاف أن المرافق الحديثة والبنية التحتية القوية التي يتوفر عليها المغرب، ستعزز إقامة المنافسة وفق أعلى المعايير، إلى جانب ذلك، توفر ملاعب حديثة، وجماهير عاشقة لكرة القدم، وخبرة كبيرة في استضافة البطولات الكبرى، لتقديم كأس أمم إفريقيا، توتال إنيرجيز، رائعة".